تأجيل مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة حداداً على وفاة الساحر
محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز
لهن - فاطمة بدار

أعلنت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصورى تأجيل مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة الذى كان مقررا انطلاق فعالياته خلال الفترة من 16 إلى 20 من نوفمبر الجارى حدادا على الرحيل المفاجئ لـ «مزجنجى» السينما المصرية الفنان محمود عبد العزيز .

وأكدت المنصورى أن الموعد الجديد للمهرجان سيقوم بتحديده اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وفقا للأجندة السياحية الخاصة بالمحافظة .

وأضافت أن التحذيرات التى أطلقتها هيئة الأرصاد المصرية حول حالة الطقس فى منطقة البحر الأحمر ومنها مدينة شرم السيخ واحتمال تعرض المنطقة للأمطار والرعد والبرق مع إمكانية حدوث سيول جعلتنا نفكر فى تأجيل المهرجان .

وأكدت أن إقامة كافة العروض فى الهواء الطلق وخارج القاعات الفندقية كان يحتم علينا تأجيل المهرجان فى ظل تحذيرات الأرصاد الجوية المصرية من إمكانية تساقط الأمطار وحدوث سيول لأن هذه العروض لا يمكن بأى حال من الأحوال إقامتها فى طقس ممطر ومتقلب تنشط فيه الرياح.

وأشارت إلى أن الأرصاد عادت وألغت تحذيراتها بعد أن حدث تغير فى خرائط الضغط الجوى وحالة الطقس وفقا لصور ألأقمار الصناعية وهو الأمر الذى بدد القلق حول إمكانية إقامة المهرجان وتم الاتفاق على إقامته فى موعده بعد الاتفاق مع محافظ جنوب سيناء غير أن الوفاة المفاجئة للفنان محمود عبد العزيز فرضت علينا كمنظمين ضرورة تأجيل المهرجان حدادا على حالة الحزن التى ضربت الوسط الفنى المصرى وتضامنا مع الاعلامية بوسى شلبى زوجة محمود عبد العزيز لأنها صديقة عزيزة ودائمة الحضور والمشاركة فى كافة مهرجات الموضة والأزياء التى يتم تنظيمها فى مصر .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *