بالصور .. تتويج ملكة جمال الدلتا بالمنصورة

لهن - انتهى الموسم الأول لمسابقة Miss Delta 2016 ( ملكة جمال الدلتا ) خلال فاعليات مهرجان “فاشونيلا” بجزيرة الورد بالمنصورة ، بفوز المتسابقة ولاء زينهم التي استطاعت أن تنتزع اللقب من بين 78 متسابقة جميلة ، وذلك بعد برنامج تدريبي مكثف لتأهيلهن لخوض هذه التجربة.

فازت بلقب ميس دلتا الدكتورة ولاء زينهم ، وحصلت على لقب الوصيفه الأولى ريم سماحه والوصيفه الثانية لارا مختار.

ضمت فاعليات المهرجان عروضاً متنوعة للأزياء كان من بينهم عرض مصممة أزياء المشاهير ماجده داغر والمصممة التراثية شيم الجابى و المصممة وسام عبدالحميد إم سو ، بحضور الإعلاميين وعدد كبير من المشاهير في مجال الفن والموضة والأزياء.

وصرح محمد الطويل مدير المهرجان للهن : ” أن المسابقة تنطلق فى موسمها الأول بقوة وتم إختيار 10 متسابقات من بين 78 متسابقة من محافظات الدلتا تم إعدادهن جيدا لخوض النهائيات عن طريق كامب تدريبى فى جميع المجالات حتى ظهرن بالمظهر المشرف فى الحفل الختامى”.

وأعلن محمد فوده الشريك التنظيمى بأن الموسم القادم من المسابقة سينطلق مع الموسم الصيفى السادس لفاشونيلا فى إبريل 2017 وسيتم تثبيت الموعد الصيفى كدوريه للمهرجان، وشارك فى تكريم الفائزات والعارضين والمحاضرين والضيوف المحاسب طارق عبدالهادى رئيس مجلس إدارة نادى جزيرة الورد ، واستلمت الفائزة خاتم من الألماس صنع وصمم خصيصا للمسابقة من إحدى الشركات الكبرى فى مصر.

قدم الحفل الإعلامية إنجى على والإعلامى أحمد صلاح وشارك فى لجنة التحكيم الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *