أناقتك فى رمضان مع إكسسوارات هدير الشناوى
لهن - فاطمة بدار

تمتعى عزيزتى حواء بإطلالة أنيقة وجذابة فى شهر رمضان المبارك ، خاصة فى العزومات وخروجات وسهرات رمضان مع مجموعة من اﻹكسسوارات الرائعة والحُلى .

لذا طرحت هدير الشناوى مصممة اﻹكسسوار والحُلى كوليكشن جديد من أحدث تصميماتها لشهر رمضان 2016 والذى يتمتع بروح رمضان الشرقية اﻷصيلة كى تمنحك مزيداً من الأناقة .

وتقول هدير الشناوى لـ ( لهن ) : قدمت من خلال الكوليكشن الرمضانى الجديد الطقم كامل بحيث اوظف الملابس كى تخدم الاكسسوارات ويظهر اللوك كامل، وفي نفس الوقت استخدمت الاكسسورات الثابته علي الملابس لتقليل التكلفه علي العملاء وكنوع من التغيير .

وأضافت : استخدمت وجه الفلاحه المصريه واشتغلت عليه بالشغل اليدوي من الكوينز ذات الطابع المصري، موضحة ضرورة إستخدامها في كوليكشن رمضان لقماش الخياميه ولكن بالوان جديده غير المتعارف عليها مثل : الاخضر والازرق بتصميم جديد وعربي في نفس الوقت يلائم خروجات رمضان مع البورتفيه من نفس القماش .

وإستكملت مصممة اﻷزياء هدير الشناوى حديثها عن الكوليكشن الرمضانى الجديد لعام 2016 قائلة : استخدمت الشال الفلسطيني ودمجته مع الكنارات الهنديه بالوانها الجميله وطعمت بها الشنطه لتعطي طقم كامل مختلف وعصري وروحه عربيه ملائمه لجو رمضان الشرقي .

وإليكِ حواء مجموعة إكسسوارات هدير الشناوى لرمضان 2016 :

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *