للشتاء..كوليكشن جديد للأطفال من مرفت سعيد
لهن - فاطمة بدار

طرحت مصممة الأزياء مرفت سعيد كوليكشن جديد خاص بالأطفال يبدأ من سن ٦ لـ١٤ عاماً لشتاء 2016 ، وتتميز بالتنوع للأولاد والبنات على السواء .

وتقول مرفت سعيد - مصممة الأزياء - لـ(لهن) : قدمت للبنوتة من سن ٦ل٩ سنوات اكثر من موديل حيث قدمت الدريس بأكثر من تصميم  استعنت بالكروشيه وادخلته كاكسسوار  فى صورة وردات واسكارف قدمت الجاكت  الفرو التيجر ليضفى اناقة وجمال  .

وأضافت مرفت : للبنوتة المحجبة الصغيرة من سن ١١ ل١٤ سنة  كان لها نصيب كبير هذا مع انتشار الحجاب بين الصغيرات وتواجه الام مشكلة فى اختيار  ملابس لهذا السن المحير ، قدمت الدريس المطعم بالكروشيه والتونك المطعم بالكروشيه مما يعطى  نعومة وجمال للتصميم ايضا قدمت التونك باكثر من  تصميم والشميز والجاكت  والسالوبيت .

وأوضحت مرفت سعيد مصممة الأزياء إهتمامها بالحجاب وشكله ، قائلة : اهتميت بشكل الحجاب ولفة الطرح  لتناسب هذا السن ، وقدمت  الكاب بالطرحة  وادخلته على تصميمن اضافة للبونيه الكروشيه  وحاولت ان تكون الالوان هادئة نوعا ما .

وبالنسبة لملابس الصبيان ، قالت مرفت : الصبيان من سن ١٠ ل١٤  لم انساهم قدمت موديل السويت والجاكت باكثر من تصميم ، موضحة أن هذا الكوليكشن يعتبر اول مجموعة كاملة للاطفال ، حيث كان لها تجارب سابقة  لموديلات  على حدى .

 وإليكم كوليكشن شتاء الأطفال لمرفت سعيد :

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *