كلوديا شيفر .. أم لا تخشي التجاعيد
برلين:

أكدت عارضة الأزياء كلوديا شيفر “36 عاماً” أن بإمكانها دائما رسم الابتسامة على وجهها أمام المصورين حتى إذا كانت لا تشعر بالسعادة في داخلها.

وأكدت شيفر لصحيفة “بيلد” الألمانية أن “أجمل امرأة” في عالم الموضة إلى حد قولها: “هناك الكثير من الفتيات الجميلات ولكن بالنسبة لي فإن نعومي كامبل لا تزال الأجمل”، كما ذكرت جريدة “الرياض”.

ورفضت شيفر التعليق على زميلتها في المهنة كيت موس وإذا ما كانت نموذجا سيئا للفتيات الصغيرات خاصة بعد فضيحة تعاطي المخدرات التي طالتها واكتفت بالقول: “أعرف كيت جيدا ولكن لا يمكنني الحديث بالنيابة عنها كما لا يمكنني التعليق على ما يفعله الاخرون”.

ووأشارت شيفرإلى إنها لا تنظر لنفسها في المرآة وتقول “يا إلهي.. لقد تقدمت في العمر” وأكدت في الوقت نفسه أن تقدمها في العمر كان له بعض المزايا الايجابية حيث فقدت صفة الخجل التي كانت تلازمها كفتاة صغيرة.

وأضافت شيفر أنه ليس من الصعب على الاشخاص الذين يتمتعون بالجمال قبول فكرة تقدمهم في العمر إلا إذا كانوا يفكرون بشكل سطحي مؤكدة أنها لا تنزعج إطلاقا من التجاعيد البسيطة التي تظهر عليها وقالت إنها تضحك مع صديقاتها على هذه التجاعيد.

وقالت شيفر إن أمنيتها الوحيدة في الحياة بعد أن أصبحت أما تتمثل في الصحة لها ولأسرتها كما لم تستبعد إنجاب طفل ثالث ولكنها قالت إنها تفضل الانتظار حتى تكبر ابنتها الصغرى.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *